الأحد، ١ جمادى الأولى ١٤٣٠ هـ

الإنتخابات الموريتانية :الحزب الجمهوري يقرر دعم المرشح ولد عبد العزيز


قرر المجلس الوطني للحزب الجمهوري دعم مرشح الرئاسيات الجنرال محمد ولد عبد العزيز في الإنتخابات القادمة.



وقال الأمين العام للحزب أقرين ولد محمد فال اليوم السبت 25-4-2009 إن الحزب وبعد مناقشات مطولة داخل هيآته المختصة وبناء علي الحوار الذي أجري مع المترشح للرئاسيات الجنرال محمد ولد عبد العزيز قرر دعم الأخير وألزم كافة مناضليه بالتعبئة لصالح حملته الإنتخابية القادمة.

وقال أقرين ولد محمد فال إن الحزب الذي دعم حركة التصحيح في الداخل والخارج وأنخرط في منسقية أحزاب الأغلبية وشارك في الخطة التي أقرها البرلمان من أجل الخروج بالبلاد من الأزمة معني بكل ذلك وبناء عليه قرر دعم ولد عبد العزيز في رئاسيات
2009

وزراء ونواب الحزب كانوا حاضرين للندوة الصحفي (تصوير الأخبار)

وقال أقرين ولد محمد فال إن البلاد تعيش أزمة سياسية عميقة يتطلب الخروج منها البحث عن حل جاد وقرارات جرئية معربا عن أسفه لغياب بعض الأطراف المناوئة لحركة التصحيح –وفق تعبيره- عن الرئاسيات القادمة.
وأكد عزم الأغلبية الداعمة لولد عبد العزيز توفير سند سياسي له في حالة فوزه من أجل النجاح في برنامجه السياسي الذي تنوي الأطراف الداعمة له طرحه في الساحة السياسية والإعلامية بعد إكتماله ومراجعته من قبل الجميع.

وقال ولد محمد فال إن الأغلبية دعت لستة حوارات مع الجبهة والتكتل وإن الطرف الآخر هو من يرفض مد يد العون لإخراج موريتانيا من أزمتها الراهنة وإن التحجز عند مطلب واحد (عودة ولد الشيخ عبد الله) غير مفيد في الحياة السياسية.

وقد شارك في النودة الصحفية عدد من وزراء الحزب وخصوصا الثقافة والإعلام وبعض النواب المنتمين له بينما لوحظ تذمر بعض القواعد الشعبية للحزب وخصوصا أعضاء المجلس الوطني من التجاهل الذي طبع تعامل الأنظمة السياسية المتعاقبة معه.
الأخبار

0 شــارك بـرأيــك:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 

blogger templates | Make Money Online