السبت، ١٠ شعبان ١٤٣٠ هـ

كيف تعلق أو تشارك في أزواد ... لكي تساهم في الدفاع أ والتعريف بالأمة الأزوادية

الأمر أبسط بكثير مما يتوقعه الكثيرين وسهل للغاية
يكفي لك فقط ان لا تنقر على العبارة : (( لقراءة الموضوع كاملا أنقر على عنوانه )) وأنقر على عنوان المقالة بدلا من هذه المقالة الأخيرة ...
بعد أن تنقر على هذه القالة سوف تظهر لك خانة لتشارك فيها وتحت هذه الخانة خيارات متعددة ... يعني لو كان لك صفحة ويب او أية صفحة أخرى على النت ممكن تعطي عنوانها وكن منتبها للغاية لان من ضمن الخيارات أن تعطي صفة المجهول او أن تكتب إسمك.
وانت على كل حال حر ولك الخيار المناسب وبالنسبة لنا نحن لا نفضل أن تشارك الناس بأسمائها الحقيقية او تعطي أرقام هواتفها خشية جواسيس العدو التي تتبع مواقعنا يوما بعد يوم .
وليكن على علم اى ازوادي و أزوادية أن اليد الواحدة لا تصفق وأن القضية الأزوادية قضية المراة والرجل وقضية الأبيض والأسود منا وقضية الطفل والعجوز .
نحن نرحب بكل المشاركات والتعليقات ونعلن لمن له مشاركة على جادة عنوانا ولا تقتصر المشاركات على السياسة فقط بل الباب مفتوح لكل ما يخص الأمة من ثقافة وقضايا إجتماعية وغيرها ....
عنوانا الرسمي :
azawad90@gmail.com

2 شــارك بـرأيــك:

حركة شباب تموست الثقغفية يقول...

نقدم خالص إعتذارنا للكونغرس العالمي الأمازيغي لعدم حضورنا فعاليات المؤتمر لهذا العام.
أيها الأخوة الأشقاء فى الكونغرس العالمي الأمازيغي نحن فخورين جدا بهذه الدعوة اللتي وجهتموها إلى مؤسسي حركة شباب تموست بلحضور إليكم وإلى فعاليات مؤتمر السنوي الأمازيغي ونحن نقدر نضالكم ومواقفكم الوطنية والقومية اللتي عودنا عليها منذ أن أبتلينا بمحنة الإحتلال الأجنبي لأراضي تمازغاء ونحترم هذه الدعوة ونأخذها بعين الإعتبار ونحن فى حركة شباب تموست سعداء جدا لأننا نري إخوة لنا فى الدم والنضال والإنتماء إلى هذه الأمة الأمازيغية العريقة يدعوننا ويقفون معنا فى هذا النضال المقدس أيها الأخوة فى الكونغرس العالمي الأمازيغي باسم شباب تموست نقدم لكم خالص إعتذارنا لعدم حضورنا لهذا التجمع الذي يهدف الى التنسيق بين أبنا الشعب الواحد شعب تمازغاء الحرة .إخواننا فى الكونغرس إن شعلة النضال والثورة متقدة ومستمرة من أجل إستعادة حقوق شعب تماجق الحر . ومن هنا وباسم شباب تموست .شباب المثلث الأصفر( أزواد.أزواغ .آيير) ندعوكم فى المستقبل القريب إلى زيارة تينيري المثلث الأصفر كي تنظرون مباشرة وترون بعيونكم .الوطنية والأصالة والإنتماء إلى تمازغاء الحرة ندعوكم كي ترى وجوهكم النيرة اللتي تحدثنا عن تاريخ عريق أصيل مرتبط بأرض مباركة إنه أرض تمازغاء وشعبها البطل إنه كلتماجق فى أزواد وأزواغ وآيير لقد تعرض هذا الشعب إلى إغراءات كثيرة وماأكثرها منذ إحتلال تمازغاء وما زال يتعرض لسياسات التزنيج فى الصميم والتفرنس فى قلب الزنوج وطمس الهوية الأمازيغية هوية الوطن والصمود لكنه بقي صامدا وما أجمل صموده .أيها الإخوة ممثلي الكونغرس وممثلي تمازغاء فى فعاليات المؤتمر نحن فخورين جدا وسعداء بزيارتكم للمثلث الأصفر حتي ترون تلك المقابر الجماعية اللتي أرتكبها هذا العدو فى حق شعبكم وتنظرون إلى الوضع المؤسف جدا والمأساوي الذي يعيشه هذا الشعب المظلوم على أرضه وفى ظل غياب الكو نغرس ومنظمات أمازيغية من أجل مساعدة هذا الشعب فى كفاحه وحربه من أجل البقاء.
m.j.t.c

غير معرف يقول...

شكرا على هذا التوضيح
ونتمى للجميع التوفيق والسداد

ولت فرش

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 

blogger templates | Make Money Online