الخميس، ١٤ محرم ١٤٣١ هـ

تعقيب على مقتل السعوديين... ومعلومات مهمة في الأسفل

بقلم المناضلة : ولت فرش - السعودية

تعقيب على خبر مقتل المواطنين السعوديين في حدود نيجر ومالي:
أولا : نرفع تعازينا لذوي المتوفين ولكافة أبناء المملكة العربية السعودية
ثانيا : نستنكر هذا العمل الجبان أشد الإستنكار لا يصدر من مسلم و لا من إنسان
ثالثا : إنما أراد من ارتكب هذا العمل المشين الإجرامي تشويه سمعة أهل تلك البلاد المسالمين والتي تعتبر من افقر بلدان العالم بسبب التهميش وما يمارس عليها من قبل حكومتي مالي ونيجر وللمملكة العربية آيادي بيضاء على حكومات وشعوب تلك المناطق.


.
ولكن الإرهاب والغدر لا دين ولا عهد له .
كما أن المنطقة تعج بتواجد لاعبين دوليين لهم مآرب أخرى خاصة بعد اكتشاف النفط في المنطقة.ولا نسى هيمنة مليشيات غندكوي المدعومة من قبل نيجر ومالي والمسلحة من الدولتين
> على الحدود النيجري المالي الذين هم اول مهامهم هو ابادة الطوارق وتشويه صورتهم امام الراي العام العالمي والإقليمي والمحلي .

وتحرك عدة قنوات لتحريك المنطقة وتأزيم الأوضاع فيها للإضرار بأهلها والإرهابين من الآلات المستخدمة لتنفيذ تلك المشاريع الضخمة .
و لايعني هذا الكلام عدم وجود الفكر الضال موجود في كل مكان وقد وجد في خير القرون.
ولكن هناك من يحسن استغلال وتوجيه أؤلئك المجانين ليأكل بهم .
حسبنا الله ونعم الوكيل.


موقع أزواد : يودنا ضبط كاملإخباركم بالأتي :
اولا : أن السلطات النيجرية قبضت على ثلاثة تجار من المواطنين ألأزواديين ، وهم في الحدود النيجرية المالية وهم أبرياء قضية السعوديين...
ثانيا : الحكومة المالية أوقفت أكلى إكنن أغ سليمان : قائد معسكر أربندا ، بدون إبداء أي سبب : علما بأنه من الذين سلموا أسلحتهم بحضور الوفد الليبي !!!
ثالثا : نرجوا من قرائنا الكرام وزوارنا الفضلاء الاهتمام بشريط الأخبار، لأنه في الغالب تنشر فيه أخبار لا تنشر في المقالات ولا في صدر الموقع
رابعا : نطالب الحكومة المالية بإطلاق سراح القائد المذكور سلفا، والا يتوجب على الجماهيرية التدخل سريعا لأنها هي المسؤولة مباشرة على شأن هذا القائد وفريقه.

0 شــارك بـرأيــك:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 

blogger templates | Make Money Online