الاثنين، ١٢ ربيع الأول ١٤٣٠ هـ

صرخة فتاة


أبتاه .. أنقذني ..
أبتاه .. أدركني ..
أبتي العزيز ..
اتجه إلى مقصورة القيادة وأدرك السفينة قبل الغرق .. الأمواج تقذف بي يمينا وشمالا .. والرياح عاتية .. والخبرة بلإبحار معدومة .


أبتي العزيز ..
ما كان لي أن أخاطبك بهذا الأسلوب لولا خطورة الموقف وتأزم الحلول .
أبتي العزيز ..
أرجو منك أن تسمح لي بشيء من وقتك الثمين عل صدري أن يتنفس لك بشيء مما يثقله .
أبتي العزيز ..
تذكر أنني أنثى وقد قال الله تعالى : ( ... وليس الذكر كالأنثى ... ) .
تذكر أنني مفعمة بالعواطف والمشاعر الجياشة .
خلقت لأكون أما تحنو على أطفالها , وزوجة تعيش في كنف زوجها .
خلقت لأحب , ولأكون محلا للحب .
سلطان العاطفة لدي يكاد يقضي على سلطان العقل , ولم يبق ما يخفف من حدة فيضان العاطفة العارم غير خلق الحياء والذي تشن عليه أشد الحروب ضراوة هذه الأيام .
أبتي العزيز ..
كيف تلومني اليوم على خلق أو سلوك هو في نظرك مشين وقد تركتني الساعات الطويلة أمام شاشة التلفاز أتنقل بين القنوات من غير ضبط أو توجيه .
أبتي العزيز ..
هل تعلم أن سموم المسلسلات قد فتكت بقلبي ومنذ زمن بعيد وأنا أقاوم .. وأقاوم حتى كادت قواي تخور .
أبتي العزيز ..
هل تعلم أنني بحاجة ماسة إلى من أبث له همومي وأحزاني الجاثمة على صدري كائنا من كان : أبا , أو أما , أو أخا , فإذا لم أجد الضالة المنشودة في البيت توجهت الأنظار المعمية من سكرة العاطفة إلى خارج حدود البيت حيث الذئاب رابضة في انتظار نعجة تسقط في مستنقع الرذيلة أعاذنا الله منه .
أبتي العزيز ..
سامحني في انتهاج هذا الأسلوب غير اللائق بمقامك ولكن كتمان العلة مرض على مرض , والطبيب الحاذق هو من يستوصف الداء من صاحبه ليصف له الدواء المناسب .

ابنتك المحبة

0 شــارك بـرأيــك:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 

blogger templates | Make Money Online