الجمعة، ٩ ربيع الأول ١٤٣٠ هـ

لقاء مع فاتنة

رأيتها من بعيد مدججة بكل أنواع أسلحة الحسن والجمال طأطأت رأسي وواصلت مسيري أحيد عنها وهي متوجهة نحوي حتى جمعنا ضيق المكان
رمتني بسهم من عينيها تترست منه بالتعامي والتغافل ..
أخطأ الهدف وسقط قريبا مني ..
قالت لي : لم اعترضت طريقي ؟!!!


قلت : عفوا سيدتي لم أقصد ولكن الطريق هو الذي جمعنا ..
قالت لي : ولم ترمقني بنظراتك ؟ !! هل شبهت بي أحدا ما ؟ !!
قلت : عفوا سيدتي لم أتعمد ولكن السائر لا بد له من أن يبصر أمامه وأنت أمامي ..
قالت لي : رأيت شفتيك تتحركان وأنت مقبل علي فماذا كنت تقول ؟!!
قلت : عفوا سيدتي لم أقل شيئا غير أني كنت أذكر الله ..
قالت لي : هلا قلت حبيبتي وتركت قول سيدتي !!!
قلت : كلا ذاك زمان قد تولى ..
لست أرجو نـــــــوالا *** من غزال قد تهــيا
يعرض الحب رخيصا *** للصعاليك تــــــزيا
تعطه أمس لــــرامي *** واليوم تسطو عليا
هل تظني بي مـــــسا *** أو تخاليني دنـــــيا

0 شــارك بـرأيــك:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

 

blogger templates | Make Money Online